حادث الاوسطي - صور.. أسر المتوفيات بحبوب الغلة بالشرقية يروون التفاصيل - Il y a 19 heures.

شهد الطريق الدائري الأوسطي، مساء أمس الأربعاء، وقوع حادث تصادم مأسوي، أسفر عن وفاة 18 شخصًا؛ إثر تصادم سيارة نقل تريلا بميكروباص. وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بوجود حادث الطريق الأوسطي اليوم، لتنتقل رجال المباحث إلى موقعه. شهد حادث الطريق الأوسطي الذي وقع منذ قليل ارتفاع في الضحايا حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالطريق الأوسطي المؤدي إلى أكتوبر إلى 19 شخص . Il y a 17 heures. قال شاهد عيان في حادث طريق الدائري الأوسطي الذي وقع ظهر اليوم وراح ضحيته 19 شخصا، إن سائق السيارة النقل التريلا فقد وعيه قبل اختراق الطريق .

Il y a 1 jour. حادث مأساوي.. مصرع سيدتين وإصابة 6 أشخاص فى تصادم سيارتين
حادث مأساوي.. مصرع سيدتين وإصابة 6 أشخاص فى تصادم سيارتين from www.anahwa.com
وأوضحت وسائل الإعلام المصرية أن الحادث سببه اصطدام تريلا بسيارة ميكروباص محملة بالمواطنين كانت في طريقها إلى الصعيد، وأسفر الحادث عن مصرع 19 . قال شاهد عيان في حادث طريق الدائري الأوسطي الذي وقع ظهر اليوم وراح ضحيته 19 شخصا، إن سائق السيارة النقل التريلا فقد وعيه قبل اختراق الطريق . Il y a 2 jours. Il y a 2 jours. شهد الطريق الدائري الأوسطي، مساء أمس الأربعاء، وقوع حادث تصادم مأسوي، أسفر عن وفاة 18 شخصًا؛ إثر تصادم سيارة نقل تريلا بميكروباص. Il y a 4 jours. هذا وقد طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع شخصين وإصابة آخرين، في حادث تصادم على الطريق الدائرى الأوسطى بمنطقة . حادث الدائري منذ قليل 2021.

مازالت الدماء تسيل على الدائري الاوسطي، فخلال 48 ساعة حصد الطريق الدائري 25 ضحية وأصيب 4 اخرون.

Il y a 1 jour. Il y a 1 jour. Il y a 1 jour. مازالت الدماء تسيل على الدائري الاوسطي، فخلال 48 ساعة حصد الطريق الدائري 25 ضحية وأصيب 4 اخرون. كشفت أجهزة البحث الجنائي في الجيزة عن أسماء 7 متوفيين من 19 شخصا ضحايا حادث تصادم تريلا بميكروباص أعلى الطريق الدائرى الأوسطى وشملت قائمة . حادث الدائري منذ قليل 2021. ويذكر إن الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغ يفيد بوقوع ذلك الحادث، أعلى الطريق الدائري الأوسطي، وأتضح بأن سيارة تريلا اصطدمت بميكروباص، ومن ثم فقد تم . Il y a 17 heures. شهد الطريق الدائري الأوسطي، مساء أمس الأربعاء، وقوع حادث تصادم مأسوي، أسفر عن وفاة 18 شخصًا؛ إثر تصادم سيارة نقل تريلا بميكروباص. Il y a 21 heures. Il y a 18 heures. هذا وقد طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع شخصين وإصابة آخرين، في حادث تصادم على الطريق الدائرى الأوسطى بمنطقة . وأوضحت وسائل الإعلام المصرية أن الحادث سببه اصطدام تريلا بسيارة ميكروباص محملة بالمواطنين كانت في طريقها إلى الصعيد، وأسفر الحادث عن مصرع 19 .

مازالت الدماء تسيل على الدائري الاوسطي، فخلال 48 ساعة حصد الطريق الدائري 25 ضحية وأصيب 4 اخرون. شهد حادث الطريق الأوسطي الذي وقع منذ قليل ارتفاع في الضحايا حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالطريق الأوسطي المؤدي إلى أكتوبر إلى 19 شخص . Il y a 18 heures. وأوضحت وسائل الإعلام المصرية أن الحادث سببه اصطدام تريلا بسيارة ميكروباص محملة بالمواطنين كانت في طريقها إلى الصعيد، وأسفر الحادث عن مصرع 19 . Il y a 4 jours.

مازالت الدماء تسيل على الدائري الاوسطي، فخلال 48 ساعة حصد الطريق الدائري 25 ضحية وأصيب 4 اخرون. حادث مأساوي.. مصرع سيدتين وإصابة 6 أشخاص فى تصادم سيارتين
حادث مأساوي.. مصرع سيدتين وإصابة 6 أشخاص فى تصادم سيارتين from www.anahwa.com
وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بوجود حادث الطريق الأوسطي اليوم، لتنتقل رجال المباحث إلى موقعه. Il y a 21 heures. Il y a 18 heures. Il y a 1 jour. Il y a 2 jours. شهد حادث الطريق الأوسطي الذي وقع منذ قليل ارتفاع في الضحايا حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالطريق الأوسطي المؤدي إلى أكتوبر إلى 19 شخص . قال شاهد عيان في حادث طريق الدائري الأوسطي الذي وقع ظهر اليوم وراح ضحيته 19 شخصا، إن سائق السيارة النقل التريلا فقد وعيه قبل اختراق الطريق . Il y a 2 jours.

Il y a 4 jours.

Il y a 21 heures. Il y a 1 jour. وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بوجود حادث الطريق الأوسطي اليوم، لتنتقل رجال المباحث إلى موقعه. Il y a 18 heures. ويذكر إن الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغ يفيد بوقوع ذلك الحادث، أعلى الطريق الدائري الأوسطي، وأتضح بأن سيارة تريلا اصطدمت بميكروباص، ومن ثم فقد تم . شهد الطريق الدائري الأوسطي، مساء أمس الأربعاء، وقوع حادث تصادم مأسوي، أسفر عن وفاة 18 شخصًا؛ إثر تصادم سيارة نقل تريلا بميكروباص. Il y a 2 jours. قال شاهد عيان في حادث طريق الدائري الأوسطي الذي وقع ظهر اليوم وراح ضحيته 19 شخصا، إن سائق السيارة النقل التريلا فقد وعيه قبل اختراق الطريق . Il y a 17 heures. شهد حادث الطريق الأوسطي الذي وقع منذ قليل ارتفاع في الضحايا حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالطريق الأوسطي المؤدي إلى أكتوبر إلى 19 شخص . هذا وقد طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع شخصين وإصابة آخرين، في حادث تصادم على الطريق الدائرى الأوسطى بمنطقة . Il y a 1 jour. مازالت الدماء تسيل على الدائري الاوسطي، فخلال 48 ساعة حصد الطريق الدائري 25 ضحية وأصيب 4 اخرون.

Il y a 18 heures. ويذكر إن الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغ يفيد بوقوع ذلك الحادث، أعلى الطريق الدائري الأوسطي، وأتضح بأن سيارة تريلا اصطدمت بميكروباص، ومن ثم فقد تم . Il y a 21 heures. Il y a 1 jour. Il y a 1 jour.

شهد الطريق الدائري الأوسطي، مساء أمس الأربعاء، وقوع حادث تصادم مأسوي، أسفر عن وفاة 18 شخصًا؛ إثر تصادم سيارة نقل تريلا بميكروباص. حادث بشع على الطريق الدائرى الأوسطى فى نطاق حى حلوان ومصرع
حادث بشع على الطريق الدائرى الأوسطى فى نطاق حى حلوان ومصرع from i0.wp.com
Il y a 2 jours. كشفت أجهزة البحث الجنائي في الجيزة عن أسماء 7 متوفيين من 19 شخصا ضحايا حادث تصادم تريلا بميكروباص أعلى الطريق الدائرى الأوسطى وشملت قائمة . ويذكر إن الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغ يفيد بوقوع ذلك الحادث، أعلى الطريق الدائري الأوسطي، وأتضح بأن سيارة تريلا اصطدمت بميكروباص، ومن ثم فقد تم . Il y a 1 jour. Il y a 1 jour. مازالت الدماء تسيل على الدائري الاوسطي، فخلال 48 ساعة حصد الطريق الدائري 25 ضحية وأصيب 4 اخرون. شهد حادث الطريق الأوسطي الذي وقع منذ قليل ارتفاع في الضحايا حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالطريق الأوسطي المؤدي إلى أكتوبر إلى 19 شخص . Il y a 17 heures.

Il y a 2 jours.

مازالت الدماء تسيل على الدائري الاوسطي، فخلال 48 ساعة حصد الطريق الدائري 25 ضحية وأصيب 4 اخرون. Il y a 18 heures. Il y a 19 heures. Il y a 17 heures. دماء وجثث وحسرة بالقلوب واحزان لا تنتهي تركها الحادث المروع الذي شهده الطريق الدائرى الأوسطى والذي أسفر عن مصرع 19 شخصا، بعد وقوع حادث تصادم . شهد حادث الطريق الأوسطي الذي وقع منذ قليل ارتفاع في الضحايا حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالطريق الأوسطي المؤدي إلى أكتوبر إلى 19 شخص . أجرت النيابة العامة معاينة مسرح الحادث على الطريق الدائري الأوسطي ثم انتقلت إلى مستشفى الشيخ زايد لمناظرة جثث الضحايا وإصدار تصاريح الدفن . حادث الدائري منذ قليل 2021. وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بوجود حادث الطريق الأوسطي اليوم، لتنتقل رجال المباحث إلى موقعه. وأوضحت وسائل الإعلام المصرية أن الحادث سببه اصطدام تريلا بسيارة ميكروباص محملة بالمواطنين كانت في طريقها إلى الصعيد، وأسفر الحادث عن مصرع 19 . Il y a 17 heures. هذا وقد طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع شخصين وإصابة آخرين، في حادث تصادم على الطريق الدائرى الأوسطى بمنطقة . كشفت أجهزة البحث الجنائي في الجيزة عن أسماء 7 متوفيين من 19 شخصا ضحايا حادث تصادم تريلا بميكروباص أعلى الطريق الدائرى الأوسطى وشملت قائمة .

حادث الاوسطي - صور.. أسر المتوفيات بحبوب الغلة بالشرقية يروون التفاصيل - Il y a 19 heures.. Il y a 1 jour. حادث الدائري منذ قليل 2021. ويذكر إن الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغ يفيد بوقوع ذلك الحادث، أعلى الطريق الدائري الأوسطي، وأتضح بأن سيارة تريلا اصطدمت بميكروباص، ومن ثم فقد تم . شهد حادث الطريق الأوسطي الذي وقع منذ قليل ارتفاع في الضحايا حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالطريق الأوسطي المؤدي إلى أكتوبر إلى 19 شخص . كشفت أجهزة البحث الجنائي في الجيزة عن أسماء 7 متوفيين من 19 شخصا ضحايا حادث تصادم تريلا بميكروباص أعلى الطريق الدائرى الأوسطى وشملت قائمة .